شنو الدرامات الكورية الي تبون اعيد رفعها ؟

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

.

عندي وااايد درامات كورية شنو تبون الدراما الي اعيد رفعها ؟؟؟

عندي القديييييم و الجديد cool

كل وحده تختار درامتين و نسوي تصويت mrgreen

شرايكم ؟؟

.

همن عندي دراما يابانية لكيمورا

اسمها tsuki no koibito

تبووني ارفعها لكم ؟

21 تعليقات على “شنو الدرامات الكورية الي تبون اعيد رفعها ؟

  1. الله يسعدك ياروحي مشكورة ..
    في دراما كورية اسمها hoot blood موجودة عندك ؟ يالييييييييييت تقدري ترفعيها بجودة عالية لأني دورررت ومالقيت الا جودات بااايخة ويسلموووو ياعسل

    • دراما hot blood
      للأسف موعندي

      دراما bridal mask
      رووعه هالدراما
      عندي اياها
      الحلقات عندي راو و ملفات الترجمة ( سوفت سب ) فقط

      تبين ارفعها لج ؟

  2. شكراااااا على هذي المدونة المتميزة😍😍
    وقعت عليها بالصدفة وسرت لازم أشيك عليها وأشوف أيش جديدها
    أدمن عليها🌼🌼
    وياليت ترفعي دراما كيمورا😊

    • ان شاء الله راح ارفع دراما كيمورا تسوكي نو كويبيتو
      واذا بخاطركم اي دراما كورية ان شاءالله تكون عندي و ارفعها

      شكرا على متابعتج :*

  3. لو تقدري ترفعي لي دراما Cain And Abel أو الدراما الطبية sign سأكون شاكرة لك..
    وشكرا لجهودك.. متابعة جديدة للمدونة..
    بالتوفيق..

    • ان شاءالله راح ارفع لج دراما bridal mask

      و ادور لج دراما Swallow the Sun اذا موجودة عندي لاني شفت منها كم حلقة وماكملتها :p

  4. ممكن قابيل وهابيل اخر تلاتة حلقات (18 – 19 – 20) مهي موجودة في الرابط 😦

  5. مرحبا
    ممكن ترفعي حلقات دراما Queen Of The Game
    ويعطيك العافية

    • عندي ملفات الترجمة ان شاءالله ارفعها لج

      تفضلي

      her

      الراو غير متوفره لدي للاسف

      • للاسف مالقيت راو للدراما جلست ابحث لاكثر من شهرين بس لقيت الترجمه فقط
        عشان كذا سألتك اذا عندك او لا

        يعطيك العافيه وماتقصرين

  6. تمام شكرا انا فكرت عندك المسلسل raw اللي بالمواقع جودته سيئة my girl

اترك رد يطيب الخاطر :*